اساليب الحيوانات في الكونغ فو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اساليب الحيوانات في الكونغ فو

مُساهمة  سيف النار في الإثنين نوفمبر 05, 2012 4:22 am

مجموعة 2 من المستويات في أكاديمية الكونغ فو شاولين يغطي الحيوان الكونغ فو مستويات. هناك عدد قليل جدا من التقنيات التي يمكن استخلاصها في هذه المستويات، والتركيز أكثر على الاستراتيجية والمواقف والاسلوب مع بعض التقنيات فقط المضافة.

بعد الانتهاء من أول 5 شاولين أكاديمي "معبد" مستويات تقدم لك إلى كبار، 5 مستويات الحيوانية الكونغ فو. وبحلول ذلك الوقت كنت قد تعلمنا الكثير، العديد من التقنيات وكيفية استخدامها بطريقة فعالة وآمنة. والآن بعد أن كنت قد ثبت أنه يمكنك تعلم وتطبيق، فقد حان الوقت لكسر حدود فنون الدفاع عن النفس المعتادة.

مقدمة
في وقت قريب من نهاية الألفية الأولى، كانت الصين في منطقة جامحة (انقر هنا لمزيد من المعلومات عن التاريخ شاولين الصينية). ويجري بنجاح اجتياحه من قبل قوة أجنبية وقريبا سوف يخضع لحكم من خان. وكانت العديد من الصينيين لا سعيدة مع هذا وانفجار المقاومة إلى زيادة كبيرة في كمية من الناس تدريب فنون الدفاع عن النفس الثابت. كان في هذا الوقت الذي هو أول ذكر للحيوان القبضات شاولين 5، وكذلك ودانغ 8 القبضات الخالد. كان كل من في هذا الوقت خاصة وتقنيات فقط واحدة، أنه على مدى 400 سنة القادمة سوف تتطور إلى أنماط الكامل. تستخدم ال 5 شاولين الحيوان حيث كما القبضات 8 الخالد تستخدم جنازة الاستعارات وفقدت في الوقت المناسب، الاستعارات واضحة جدا وسهلة الفهم وضاعت لا.

وعلى المستويات 5 التالية أن تعرفت على مفهوم وممارسة هذا النمط الحيوانية. وهذا سوف يسمح لك أن تختار، عندما تصل شاح أسود، في الحيوان الذي سوف تمكنكم تحقيق.

وشاولين النمر
 
بساطة، المباشرة والصدق، والطريقة الوحيدة للحصول على المصمم النمر.
أسلوب النمر هو واحد من المباشرة، والسلطة، والبساطة. الهدف الأساسي هو انها الحلق المعارضين. وتهدف جميع الجهود انها في هذه هدف واحد عرضة للاستبعاد من أي شيء آخر. أسلحتها الرئيسية هي قبضة المخلب ولل. يستخدم فقط الملعب للتدخل باسم جبهة نمور يحتاج اتصال جيدة لتطوير الأرض وتسليم السلطة الامر. تعلم النمر شاولين سوف تكتشف قوة البساطة والمباشرة. سوف تتعلم لتحديد نقطة الخلاف الرئيسية ومن ثم تطوير المهارات والقدرة على الوصول إلى هذه النقطة.

بمعنى فنون الدفاع عن النفس وسوف تقوم بتطويرها التقنيات الخاصة بك قوية ومباشرة. سوف تتصلب وتدريب جسمك (والعقل) لتكون قادرة على تشتيت الهجمات والألم والتهيج. والتقنيات التي تختارها تكون قوية مباشرة تقنيات مباشرة وجولة باستخدام اللكمات الصلبة، التنين ركلة الجبهة وكسر ركلة القاطرات. وتضاف هذه من قبل أخصائي مخالب 13 استخدامها في مجموعة متنوعة واسعة من الطرق.

 L6 نموذج النمر الصيد
عقليا، وسوف تتعلم كيفية التعرف على نقطة الضعف الرئيسية لخصوم الدفاع / الحرس (سواء كان البدني والعقلي والروحي) وبعد ذلك تكون قادرة على التغلب على هذه لمهاجمة الأساسية. في نفس الوقت سوف تحتاج إلى أن تكون نفسك وتتصلب غير معرضة للخطر لهجمات العقلي والروحي (التهكم، الانحرافات والاستراتيجيات). هذا يحتاج إلى أن تستكمل مع الجسم الحديد التدريب، وتدريب القوة مخلب العليا والسفلى الشاملة قوة الجسم وصلابة.

المزيد حول الكونغ فو شاولين النمر .....

وشاولين النمر
 
إذا كنت تعتقد أنك تفهم المصمم النمر، ثم وهذا هو ما يريدون لك أن تفكر!
نمط النمر شاولين يعزز التفكير، واستراتيجية والمكر. بل هو أسلوب للذين آمنوا أن معظم الصراع، يمكن لمعظم المهاجمين تكون خارج الفكر وناور من وإلى الطبقات. فإن المصمم النمر يفضل عدم الوقوف في طريق أي هجوم، وتسعى لتشغيل وإخفاء رغم بطريقة كريمة والجبان لا (لأنه يعيش ليقاتلوا في يوم اخر، يختار الزمان والمكان وطريقة الفوز). انه هو الذي سيختار الزمان والمكان والأسلوب وجود أي تعارض، مفضلا لقضاء الوقت في التخطيط والمناورة في مثل هذه الطريقة التي فاز الصراع قبل أن يعتمد المنافس 2 الدور بدأت (وفاز النزاع، قبل تبدأ المعركة - كتاب من 5 خواتم).

 نموذج العشب النمر
إذا واجهت مباشرة، فإن المصمم النمر تسعى للتشويش، تفنيد، خدعة، داهن، حتى رشوة السبب مع المهاجم. في جوهرها فإنها تسعى للانضمام إلى واحدة الوضع حيث يشعرون أن لديهم قدر أكبر من السيطرة، وحتى إلى درجة تغيير قواعد الاشتباك لتناسبهم.

بطريقة، قد يكون النمر شاولين المصمم الأفضل مقارنة النينجا اليابانية، وليس الجانب قاتل، ولكن أسلوب العمليات. فإنها تفضل دائما لتجنب المواجهة المباشرة الراغبين في العمل من الخلفية، من الظل، بشكل غير مباشر من خلال غيرهم ممن يسعون لمفاجأة، تخلط والقضاء (المشكلة يفضل).

المزيد حول الكونغ فو شاولين النمر .....


فن السماح لللا تقبل المنافسة لهزيمة أنفسهم!
حيث النمر هو قوة البدنية والنمر هي قوة العقل، رافعة المصمم لديها القدرة من الصبر والأناقة والتهرب. حيث النمر والنمر من الأساليب القائمة على الهجوم، ورافعة شاولين (والأفعى) هم من الاختصاصيين الدفاع ومكافحة. وكارني شاولين لا تجاوز المعارضين انها، بل يسمح للتغلب على الخصم أنفسهم. إذا كنت غير معتاد على هذا المفهوم، هناك قصة جيدة من أصول نمط كرين شاولين التي قد تهمك.

هذا المفهوم هو مناسبة تماما، كما هو الحال في قصة الطالب شاولين، في الشخص الذي ليست عدوانية وتفضل عدم، أو لا يمكن، وتقديم ضربات قوية ومباشرة على الخصم، حتى لو انهم يتعرضون للهجوم. المستويات سيارات 5 جميع الأعمال على مبدأ أنه لا يمكنك الفوز مع ما لديك، وبالتالي خلق الحالة التي يصبح قوة المهاجمين ضعفهم. هذا أعتقد أن واحدة من أذكى طرق الدفاع عن ولكن أيضا واحدة من أصعب وتتطلب أكبر قدر من المهارات، والعصبية وخفة الحركة.

 
نموذج رافعة الطائر
المزيد حول الكونغ فو شاولين رافعة .....

وشاولين الأفعى

ما مجربة وحقيقية، تمارس وثبت، ومعرفة ذوي الخبرة؛ كل شئ تشتيت الضباب.
نمط شاولين الأفعى هي واحدة من، الحكمة المعرفة والخبرة والدقة والوضوح. المصممون الأفعى يحب أن نعرف أن ما يقومون به هو ثبت حسنا، أمرت، مع الغرض والحكمة. أنها ليست النمط من الدفاع ولكن أكثر نمط من إعادة النظام والهدوء والحكمة. المصمم الأفعى، وبصورة كبيرة الطارح، والقبض، وعقد ومراقبة، والقبض، وعقد ورمي، التقاط وانهاء الخدمة، والتقاط والنزول، والتقاط تعجيز. بل هو أسلوب النظام والسيطرة من الضربات العشوائية لا، بل هو نمط من السلطة من دون عنف، وسرعة دون يمتلك المعرفة ودون هيمنة. المصمم الأفعى هي واحدة من خلق السلم والنظام والسلامة.

 
نموذج الأفعى الأبيض
هي مناسبة تماما لشكل ثعبان لطيف ولكن الأشخاص قوية، تلك التي تفضل عدم استخدام العنف كوسيلة المفاجئ للدفاع. وهو النمط الذي تفضل توريط للمهاجمين، وجعلها تجهد نفسها، ثم القبض والاحتجاز وتقديم القوة. هو الانسب لهذا النمط الحالات واحد على واحد وتسيطر عليها لأنها تتطلب مهارة والدقة والاهتمام الكامل. إذا كان هناك عدة مهاجمين والمصمم الأفعى يجد مضايقات أنفسها، فإنها استخدام مهاراتهم لخلق وضرب الفرصة لمهارتهم الرئيسي للاسر.

المزيد حول الكونغ فو شاولين الأفعى .....

استكمال رحلة
لا يكفي أن تعرف، لا بد من القيام به أيضا ولا.
وبمجرد الانتهاء من مستويات 4 أنت بحاجة لاكتشاف ما تعلمته. هذا هو الوقت حيث يمكنك تحديد ما تتعلمه وكيف الاستعداد لإتمام دورة شاولين 2. ماذا يعني هذا، فهذا يعني أنك بحاجة الآن لوضع الحيوانات 4 معا وجعل مبلغ أكبر من الأجزاء الفردية. ويقول كيف يحدث هذا أن أخذ جزء كبير من الرحلة بعيدا عنك.

يكفي أن أقول أنه بمجرد الوصول إلى هناك سيكون لديك تعليمات وتوجيهات وإذا كان لديك حقا في تكنولوجيا المعلومات، وسوف تواجه المزيد من يمكن بسهولة أن يتصور.

سيف النار

عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 25/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى